اتهامات متبادلة بين أسرة التلميذة ‘هبة’ و الطاقم التربوي بمكناس حول أسباب وفاتها

زنقة 20 . الرباط

تبادلت أسرة التلميذة الراحلة “هبة” و الطاقم التربوي الذي كان ساهراً على تعليمها بمكناس الإتهامات حول أسباب وفاتها و ذلك بعد تدخل نيابة التعليم و القضاء على الخط.

والدة التلميذة المتوفية اتهمت معلمتها بمدرسة الأزهر بحي سيدي عمر بمكناس،بتعنيف “هبة” وهو ما تسبب لها في اتفاخ على مستوى عينيها فيما نفت المعلمة و مدير المؤسسة و مجموعة من تلامذة القيم الذي كان تتابع فيه “هبة” دراستها -نفوا- تعنيف أستاذتهم لزميلتهم .

مصادر محلية من مدينة مكناس نقلت أن النيابة العامة استمعت لكل من المعلمة و باقي أطر المؤسسة و كذا أفراد عائلة التلميذة “هبة” كما أمرت بتشريح جثتها لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء وفاتها.

وزارة التربية والوطنية والتكوين المهني،من جهتها و عبر النائبة الإقليمية للوزارة بمكناس، نفت أن يكون للمعلمة دور في وفاة الطفلة “هبة”.

و قالت المسؤولة في الوزارة في تصريح للقناة الثانية، أنه لا دور للمعلمة في وفاة الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات، مضيفة أنها ” سألت الطبيب المشرف على تشريح جثة هبة وأكد لها أن الوفاة ناتجة عن تعفن على مستوى العين كانت تعاني منه الراحلة، وأن الصفعة لا يمكن أن تسبب الوفاة”.

هذا و نقلت مصادر صحفية من مدينة مكناس صبيحة اليوم الثلاثاء أن محسوبون على عائلة أم التلميذة “هبة”، قاموا بمهاجمة المؤسسة التي كانت تتابع فيها “هبة” الدراسة ، محاولين “الإنتقام” حيث تسبب ذلك في نقل مدير المدرسة على عجل للمستشفى بعد انهيار عصبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد