بعد لعنة موريتانيا ..لعنة واد الشراط تضرب ‘شباط’ . عائلة الإتحادي الراحل ‘الزايدي’ تلجأ للقضاء بعد افتتاحية ‘الإغتيال’

زنقة 20 . الرباط

بعد الإفتتاحية المثيرة للجدل التي نشرها حزب الإستقلال على موقعه الرسمي و التي اتهم فيها من أسماها “الدولة العميقة” باغتيال شخصيات سياسية بـ”واد الشراط”خرجت عائلة القيادي الإتحادي الراحل “أحمد الزايدي” الذي قضى نحبه بالقرب من “واد الشراط” عن صمتها مطالبةً بقتح تحقيق فيما جاء بافتتاحية حزب الإستقلال.

و قال بلاغ صادر عن عائلة “الزايدي” أن ” أبناء المرحوم المناضل أحمد الزايدي، تفاجأنا بالمعلومات التي أوردها الموقع الالكتروني “استقلال آنفو ” بتاريخ 8 فبراير 2017 حول وجود أساليب نهجتها بعض الأطراف، كما سماها الموقع، أدت إلى “اغتيالات وتصفيات جسدية بوادي الشراط”.

وعبرت عائلة “الزايدي” عن “شديد استغرابنا وبالغ دهشتنا لما تضمنه المقال المذكور من معلومات خطيرة، من الناحية القانونية والحقوقية والإنسانية، خاصة أن والدنا، رحمه الله، توفي إثر حادث مأساوي بوادي الشراط. إن المقال المذكور حرك في أنفسنا مشاعر الاستغراب والحيرة، لأن والدنا رحمه الله ناضل من أجل وطن ينعم بالحرية والديمقراطية وحقوق الانسان، ولم تكن له أية حسابات تذكر مع أي طرف كان، اللهم الاختلاف في الرأي الذي يعتبر حقا من حقوق المواطن”.

و أكدت العائلة في بلاغها أنها لا تتهم أية جهة كانت، مطالبةً ” وزارة الداخلية ووزارة العدل بفتح تحقيق شفاف وعاجل لتسليط الضوء وكشف الحقيقة حول ما تضمنه المقال المذكور”.

كما قررت عائلة “الزايدي” اللجوء للقضاء ليقول كلمته الحق في هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد