نيني: ‘شباط وأبنائه وزوجته راكموا ثروة بـ36 حساباً بنكياً و16ملياراً من العقارات و20 مِلكية غير مسجلة

زنقة 20. الرباط

كشف ‘رشيد نيني’ مدير نشر صحيفة ‘الأخبار’، عن ثاني جولة من تفاصيل الثروة الخيالية التي راكمها زعيم النقابيين الاستقلاليين ‘حميد شباط’ خلال فترة قصيرة لم تتعدى 12 عاماً، أي منذ توليه عمودية مدينة فاس عام 2003، تاريخ شروعه في تسجيل ممتلكاته العديدة والمتعددة.

فقد كشف ‘نيني’ في عموده اليومي ‘شوف تشوف’ تفاصيل امتلاك ‘شباط’ وأبنائه وإبنته وزوجته، لعقارات و فيرمات وتجزئات سكنية فضلاً عن حسابات بنكية قدرت بـ36 حساباً بنكياً.

فرغم كون أبناء ‘شباط’ لا يشغلون أي وظيفة أو منصب، فانهم أصبحوا بقدر قادر من مالكي الضيعات الفلاحية و الفيلات والسيارات الفارهة و الحسابات البنكية السمينة، وكذلك زوجته، يضيف ‘نيني’ التي قال انها تملك ضيعة فلاحية من 208 هكتاراً تتجاوز قيمتها 12 مليار ونصف، دون احتساب ثلاث قطع أرض مجهزة وفيلا ومستودع وطابق أرضي.

ويتوفر ‘شباط’ حسب ‘نيني’ على 42  ملكية مسجلة و20 ملكية غير مسجلة، فضلاً عن 12 شركة تتوزع بين عقارية وبيع وكراء السيارات وأخرى تنشط في التجارة والسياحة بفاس وطنجة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد