رونالدو هدافاً تاريخياً للبطولة الاسبانية بـ45 هدفاً

زنقة 20 . وكالات

ضمن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم ومهاجم ريال مدريد، بطل اوروبا السابق ووصيف الليغا، الفوز بجائزة هداف الدوري الإسباني لكرة القدم الموسم الحالي.

وسجل رونالدو 45 هدفاً قبل انطلاق المباراة الأخيرة أمام خيتافي، وأمام “الدون” فرصة لزيادة هذا الرقم، بينما توقف رصيد ملاحقه ليونيل ميسي عند 43 هدفاً بتسجيله هدفين في لقاء الجولة الأخيرة أمام ديبورتيفو لاكورونيا الذي انتهى بالتعادل 2/2.

بذلك يفوز النجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية في العامين الأخيرين، بجائزة “البيتشتشي” للمرة الثالثة في مشواره مع النادي الملكي بعد عامي 2011 و2014.

كما ضمن كريستيانو رونالدو الفوز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه، حيث نالها لأول مرة عام 2008 بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي، وعام 2011 و2014 بقميص “الميرينجي”.

وكان ميسي أقرب منافسي كريستيانو رونالدو على الجائزتين، بينما يحل سيرخيو أجويرو في المركز الثالث في سباق جائزة الحذاء الذهبي برصيد 25 هدفاً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد