الكتائب الالكترونية للبيجيدي تتسبب في نشوب أزمة بين رئيس الحكومة و’العرايشي’ في تصريحاته حول عودة المغرب للاتحاد الافريقي

0

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com من مصادر خاصة أن ‘فيصل العرايشي’ تدخل شخصياً لدى رئيس الحكومة، عقب نشر الكتائب الالكترونية التي تشرف على موقع الحزب الالكتروني، تصريح بنكيران حول عودة المغرب للاتحاد الافريقي مع القناة الأولى قبل بثه بالقناة الأولى في نشرة مساء يوم الثلاثاء.

ويضيف مصدرنا أن القناة الأولى برمجت تصريحات زعماء الأحزاب، حول عودة المغرب للاتحاد الافريقي، لنشرة المساء، حيث تكفل الفريق الصحفي الذي تكفل بتجميع تصريحات الأمناء العامين للأحزاب السياسية الممثلة بالبرلمان، ببثه ليلاً، ليتفاجأ القائمون على القناة الأولى ببث موقع الحزب الاسلامي للمقابلة التلفزيونية مع بنكيران قبل بثه ليلاً على القناة.

و سببت الكتائب الالكترونية في أزمة بين بنكيران و العرايشي الذي تدخل ليسارع الحزب الاسلامي لحذف الفيديو من البوابة الالكترونية.

وظهر بنكيران وهو يصرح للقناة الأولى من داخل منزله بلباس منزلي، حول خطاب الملك في قمة الاتحاد الافريقي والعودة الرسمية لهياكل التنظيم القاري، غير الوقت الذي صرح جميع زعماء الأحزاب بكلماتهم حول نفس الحدث من داخل مقرات أحزابهم وبلباس رسمي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد