بالفيديو . بنكيران : ماشي أول مرة كيجي عندي الهمة للدار و تكلمنا فبزاف ديال الأمور

0

زنقة 20 . الرباط

أكد رئيس المعين، عبد الإله بنكيران، خبر زيارة المستشار الملكي فؤاد علي الهمة له قبل أيام في منزله بالعاصمة الرباط و ذلك بعد تضارب الأخبار حول الزيارة.

و قال “بنكيران” في تصريح عقب اجتماع الأمانة العامة لحزب صبيحة اليوم الخميس ” الهمة يزو الدار ديالي هادي ماشي أول مرة، ثانيا هذا حدث عادي بالنسبة لي أنا و تكلمنا عرضاً فمجموعة ديال الأمور”.

http://www.youtube.com/watch?v=OPO7Q910iqE&feature=youtu.be

يذكر أن بنكيران لم يخبر قيادات و أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية بزيارة “الهمة” له في بيته وهو ما عبر عنه كل من “محمد يتيم” و “سعد الدين العثماني”.

“يتيم” قال في تدوينة جديدة له ” بعض الطفيليين على السياسة والصحافة استغربوا نفيي علمي بزيارة السيد عالي الهمة لبن كيران وقولي ان الحديث عما دار بينهما وخاصة تبليغه بتوصية مفادها عدم تقديم الاستقالة وان ما نشر او ما سربته مواقع معلومة هو رجم بالغيب لقد تأكد بالفعل ما ذهبت اليه وان كل ما نقل عما دار في اللقاء مجرد كذب في كذب وهو ما أكده لي بن كيران في زيارتي له مساء امس وأكده اليوم في لقاء الإماتة العامة”.

و تسائل “يتيم” قائلاً “وهناك سوْال كبير عن الغرض من ذلك “التسريب ” او لنقل ذلك الاختلاق على أولىك الذين فتحوا افواههم وتطاولوا بتقديم دروس لي بالصمت بسبب انني اصبحت رئيساً للجنة الخارجية ان يستحيوا من أنفسهم وان يبادروا ان كانت لهم ذرة من موضوعية الى الاعتذار ، علما اني سابقى مفتوحا على اي نقد بناء ، ولن انتبه الى اي تحامل تافه”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد