بنكيران يعترف لقيادات حزبه باستقباله لـ’الهمة’ دون علمهم

0

زنقة 20 . الرباط

اعترف الأمين العام لحزب العدالة و التنمية “عبد الإله بنكيران” لقيادات حزبه في اجتماع الأمانة العامة للبيجيدي صبيحة اليوم الخميس باستقباله للمستشار الملكي “فؤاد عالي الهمة” ببيته وهو أول تأكيد رسمي له بعد تضارب الأخبار و مضامين الزيارة في مجموعة من وسائل الإعلام.

و قال عضو الأمانة العامة للعدالة و التنمية “سعد الدين العثماني” على صفحته الفايسبوكية قائلاً ” في لقاء الأمانة العامة اليوم تأكد بعد تقرير رئيس الحكومة أن زيارة فؤاد علي الهمة له صحيحة لكن كل ما أشيع من مضامينه غير صحيح بالمرة”.

و كانت قيادات و أضعاء الأمانة العامة للبيجيدي قد نفت علمها بزيارة “الهمة” لبنكيران و منهم “محمد يتيم” المقرب من رئيس الحكومة حيث كتب على صفحته الفايسبوكية بقول ” الرحم بالغيب. هو ما ينطبق على من يتداولون زيارة. المستشار علي الهمة بل ينقلون عن ” مصدر مقرب ” ما دار .. انا عضو في الامانة العامة. لا علم بالزيارة الا عبر المواقع ناهيك عن الحديث عما دار فيها ونقله .. وفي الحديث كفى بالمرء إثما ان يحدث بل ما سمع “.

و في تدوينة أخرى كتب “يتيم” أن “بعض الاخوة استفسروا عن حقيقة نفيي لزيارة السيد عالي الهمة. للسيد رئيس الحكومة المكلف بتشكيلها بنتء ربما على ما ذهبت اليه بعض المواقع من كوني قد نفيت الزيارة وبالرجوع الى التدوينة المذكورة سيتضح اني نفيت علمي بالزيارة وهو فرق كبير”.

و أضاف القيادي في “البيجيدي” أن ” الحديث عن مضمونها رجم بالغيب لان بعض المواقع التي قالت ان بن كيران اكد لها خبر الزيارة مثل موقع العمق أكدت في نفس الوقت ان بن كيران لم يخبر بمضمون الزيارة واعتبرت الحديث عنه رجما بالغيب. الا ان تكون لتلك المواقع معطيات اخرى من مصادر اخرى”.

وكانت مصادر إعلامية مقربة من العدالة و التنمية قد أكدت أن “الهمة” طلب من بنكيران عدم تقديم استقالته من رئاسة الحكومة بعد تعثر تشكيل الحكومة وهو ما نفاه بنكيران صباح اليوم الخميس في اجتماع الأمانة العامة لحزبه حسب ما قاله “العثماني” في تدوينة فايسبوكية له دون أن يكشف عن مضمون لقائه مع مستشار الملك.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد