تونس تكتسح زيمبابوي و تتأهل لربع نهائي كأس أمم أفريقيا و الجزائر تودع البطولة مبكراً

0

زنقة 20 . متابعة

تأهل المنتخب التونسي إلى دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بالغابون بعدما هزم منتخب زيمبابوي اليوم الإثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.

وحسم المنتخب التونسي الفوز منذ الشوط الأول بعدما أنهاه متقدمًا 4/1.

وافتتح نعيم سليتي لاعب وسط ليل الفرنسي التسجيل لتونس في الدقيقة 9 ثم أضاف يوسف المساكني مهاجم لخويا القطري الهدف الثاني في الدقيقة 22 وتبعه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 35.

http://www.youtube.com/watch?v=aCvOWXPIGdU

ورد منتخب زيمبابوي بهدف عن طريق كنوليدغ موسونا في الدقيقة 42 ولكن بعد دقيقتين فقط سجل وهبي الخزري لاعب وسط سندرلاند الإنجليزي الهدف الرابع لتونس من ضربة جزاء، ثم سجل اللاعب البديل تينداي ندورو الهدف الثاني لزيمبابوي في الدقيقة 58 وودع المنتخب الجزائري لكرة القدم منافسات البطولة مبكرًا إثر تعادله 2/2.

وتقدم المنتخب الجزائري بهدف سجله إسلام سليماني في الدقيقة 10، وتعادل بابا ديوب للمنتخب السنغالي في الدقيقة 44 ثم أضاف سليماني الهدف الثاني للمنتخب الجزائري في الدقيقة 52 ولكن موسى سو أدرك التعادل للمنتخب السنغالي بعدها بدقيقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد