اجتماع لشبيبة الإستقلال بحضور ‘شباط’ يتحول إلى حلبة لتبادل اللكمات و قيادي يقاضي ‘عباسي’

0

زنقة 20 . الرباط

تحول اجتماع للدورة العادية للجنة المركزية لشبيبة حزب الاستقلال أول أمس السبت إلى حلبة لتبادل الضرب و السب و الشتم بين أعضاء اللجنة الغاضبين من سياسة قيادة الشبيبة الموالية للأمين العام للحزب “حميد شباط” الذي حضر الإجتماع.

وحسب ما ذكره القيادي في شبيبة الإستقلال “محمد الصبيحي” ، فإن الكاتب العام للشبيبة، عمر عباسي، الذي حصل على مقعد برلماني عن طريق اللائحة الوطنية، نزل من المنصة للاعتداء بالصفع والرفس عليه ، بعد طعنه في قانونية انعقاد دور اللجنة، بسبب غياب النصاب القانوني، حيث لم يحضر سوى 50 عضواً من أصل 350 عضواً تتشكل منهم اللجنة.

كما أن أغلب الحاضرين لا يتوفرون على العضوية بعد تأخر انطلاق الجلسة عن موعدها المحدد بساعتين، وهو ما يعني مقاطعة جل أعضاء اللجنة المركزية لهذا الإجتماع الذي افتتحه شباط بكلمة توجيهية.

و سرد “الصبيحي” في تدوينة على صفحته الفايسبوكية تفاصيل الواقعة بالقول إنه “مع بداية اشغال اللجنة المركزية طالبت بنقطة نظام و التي رفض الكاتب العام أن يمنحني إيها و بعد اصراري للمرة الثانية أقدم الكاتب العام على النزول من المنصة و قام بسبي و إنهال عليا بالضرب أمام أعضاء اللجنة المركزية”.

و أضاف القيادي في شبيبة “الميزان” أنه ” لم اقم بأي محاولة لا لضربه او لشتمه إحتراما للمؤسسة و إحتراما لأعضاء اللجنة المركزية … لكن حقي و كرامتي و كرامة المؤسسة لن أتنازل عليها و سأرفع تقريرا مفصلا للحزب و إن لزم الامر الدهاب الى القضاء”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد