انتخاب ‘أوزين’ و ‘الداودي’ نواباً لـ’المالكي’ و ‘عثمون’ محاسباً لمجلس النواب

0

زنقة 20 . الرباط

عرف مجلس النواب اليوم الثلاثاء انتخابات داخلية لهيكلة بنيته الداخلية مباشرةً بعد انتخاب رئيس المجلس “الحبيب المالكي” أمس الإثنين.

و هكذا أسفرت الإنتخابات عن تنصيب القيادي في العدالة و التنمية و الوزير السابق لحسن الداودي، نائبا أول لرئيس المجلس ، ورشيد العبدي، نائبا ثانيا للرئيس، عن فريق الاصالة والمعاصرة، ومحمد جودار، نائبا ثالثا، عن فريق التجمع الدستوري.

كما انتخب القيادي في حزب الإستقلال عبدالواحد الأنصاري، نائبا رابعا للرئيس،  و القيادي في الحركة الشعبية محمد أوزين، نائبا خامسا للرئيس.

atmoun

وتم انتخاب ادريس الشطيبي، عن الفريق الاشتراكي،كنائب سادس للرئيس فيما انتخبت القيادية في حزب العدالة و التنمية نزهة الوفي كنائبة سابعة،و حياة بوفراشن عن فريق الأصالة والمعاصرة،كنائبة ثامنة.

وانتخب أيضاً كل من القيادي و الوزير السابق في العدالة و التنمية محمد نجيب بوليف، و القيادي في الأصالة و المعاصرة عبد الرحيم عثمون محاسبين للمجلس.

و تم انتخاب “عزوها العراك”، عن فريق العدالة والتنمية، و “أسماء اغلالو” عن فريق التجمع الدستوري، و “بولون السالك” عن فريق الوحدة والتعادلية كأمناء للغرفة الأولى.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد