بنكيران يبعد ‘العثماني’ و ‘يتيم’ و ‘الداودي’ و ‘بوليف’ عن الإستوزار و ينصبهم في مناصب برلمانية

0

زنقة 20 . الرباط

قال بلاغ عن حزب العدالة و التنمية إن الامانة العامة للحزب صادقت صباح اليوم الثلاثاء، على ممثلي فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب.

ويتعلق الأمر بسعد الدين العثماني رئيسا للفريق، في ما تمت المصادقة على لحسن الداودي نائبا أولا لرئيس مجلس النواب كما تمت المصادقة على نزهة الوفي، نائبا سابعا لرئيس مجلس النواب، ومحمد نجيب بوليف محاسبا، فيما تمت المصادقة على عزوها العراك أمينة المجلس.

كما صادقت الأمانة العامة للحزب، على ترشيح كل من إدريس الأزمي الإدريسي، ومحمد يتيم لرئاسة لجنتي المالية والخارجية على التوالي، وترشيح إدريس الصقلي عدوي في لجنة مراقبة المالية العامة.

و بتنصيبها و ترشيحها لشغل مناصب برلمانية في الهيكلة الجديدة لمجلس النواب يكون الأمين العام لحزب العدالة و التنمية قد ابعد مجموعة من القيادات الحزبية التي شغلت مناصب وزارية في الحكومة السابقة و تعويضها بوجوه جديدة قد يكون من ضمنها رئيس الفريق النيابي للبيجيدي السابق بمجلس النواب “عبد الله بوانو” و ” عبد العالي حامي الدين”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد