المغرب يحصد أول هزيمة بأداء هزيل في أول مباراة له بكأس أفريقيا أمام منتخب ‘الكونغو الديموقراطية’ المتواضع

0

زنقة 20. الرباط

حصد المنتخب المغربي أول هزيمة له في أول مباراة له في نهائيات كأس أفريقيا المقامة بالغابون، برسم منافسات الجولة الأولى من الدور الأول للمجموعة الثالثة، ضمن نهائيات الدورة ال31 لكأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم ، التي تحتضنها الغابون إلى غاية يوم خامس فبراير القادم. 

IMG_9598

و قدم لاعبو المنتخب المغربي مستوى ضعيفاً حيث فشل اللاعبون في ترجمة سيطرتهم خلال الربع الأول على المباراة.

وبهذا يكون المنتخب المغربي قد فقد الكثير من حظوظه للتأهل للدور المقبل خاصة وأنه سيواجه منتخبي ساحل العاجل حامل اللقب و منتخب توغو العنيد.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب جونيور كالونجي في الدقيقة 55 .

IMG_9594

وعن المجموعة ذاتها تعادل المنتخب الإيفواري، حامل اللقب، مع نظيره الطوغولي بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما في وقت سابق اليوم على أرضية الملعب ذاته .

وعقب هذه الجولة أصبح منتخب الكونغو الديموقراطية يتصدر المجموعة الثالثة بثلاث نقاط متبوعا في المركز الثاني بمنتخبي كوت ديفوار و الطوغو بنقطة واحدة فيما يتذيل المنتخب المغربي سبورة الترتيب بدون رصيد .

IMG_9595

وسيخوض المنتخب المغربي المباراة الثانية ضد نظيره الطوغولي يوم 20 يناير الجاري فيما سيواجه منتخب كوت ديفوار منتخب الكونغو الديموقراطية . 

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد