‘المداويخ’ ينعتون ‘المالكي’ بـ’كرزاي’ و يصفون انتخابه رئيساً لمجلس النواب بالمؤامرة

0

زنقة 20 . الرباط

مباشرةً بعد انتخابه رئيساً لمجلس النواب بعد حصوله على 198 صوتا من مجموع 342 صوتا معبر عنها،هاجمت الكتائب الإلكترونية لحزب العدالة و التنمية القيادي الإتحادي واصفةً إياه بـ”كرزاي المغرب” في إشارة للرئيس الأفغاني.

واعتبر فايسبوكيون محسوبون على العدالة و التنمية أن انتخاب “المالكي” هو تنفيذ لما أسموه مؤامرة 8 أكتوبر التي قالوا إن حزب الإتحاد الإشتراكي شارك فيها للإنقلاب على بنكيران.

pp

وكتب أحد قيادات شبيبة العدالة و التنمية يقول ” كرزاي ترشح وحده وحصل على 198 صوتا رغم أن مجموع الأحزاب المؤيدة له في المجلس هي 208″.

mil

فيما سخر قيادي آخر في الشبيبة من فوز المالكي بالقول ” من اليوم Milka لكل برلماني” في حين اعتبر قيادي في البيجيدي أن انتخاب “المالكي” تجسيد لما أسماه مؤامرة 8 أكتوبر .

dini

المسؤول السابق عن التواصل في حزب العدالة و التنمية كتب بدوره على صفحته الفايسبوكية يقول ” الاتحاد في زمن الذلقراطية ..الإتحاد الشكلاطي”.

kt  sd

حزب العدالة و التنمية الذي صوت بأوراق بيضاء نشر على موقعه الرسمي مقالاً عنونه بـ” استياء عارم من ترشح المالكي وحيدا لرئاسة مجلس النواب” و ذكر فيه مجموعة من الآراء التي سخرت و عارضت و انتقدت انتخاب الإتحادي “المالكي” رئيساً لمجلس النواب.

pjd

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد