‘أخنوش’ و ‘ساجد’ يتفقان على تشكيل فريق مشترك في مجلس مدينة البيضاء لمواجهة الـPJD

0

زنقة 20 . الرباط

قال محمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري إن” البعض كان يشكك في التحالف الذي يجمع حزبي الاتحاد الدستوري والتجمع الوطني للأحرار ويعتقد أن ما يجمعهما هو تحالف ظرفي، لكن الحقيقة هي أن هذا التحالف مازال قائما على أسس جدية ومتينة ومسؤولة، وعلى قناعة نتقاسم من خلالها مبادئ مشتركة ترمي إلى خدمة مصالح الوطن والمواطنين”.

و أضاف “ساجد” ، الذي حل ضيفا على اللقاء التواصلي الذي نظمه حزبه التجمع الوطني للأحرار مساء أمس الأربعاء بالدار البيضاء، أن التحالف الذي سبق وأن جمع الحزبين أواخر التسعينيات تجدد اليوم على مستوى البرلمان، حيث عقد فريق التجمع الدستوري بمجلس النواب عدة لقاءات حول مواضيع مختلفة، داعيا إلى تقوية هذا التحالف حتى يكون أكثر قوة وتماسكا من السابق من أجل مواجهة تحديات المستقبل.

و اقترح محمد ساجد تشكيل فريق مشترك بين الاتحاد الدستوري والتجمع الوطني للأحرار على مستوى مجلس مدينة الدار البيضاء، والذي سبق للحزبين وأن اشتغلا فيه لسنوات جنبا إلى جنب وهو ما قبله رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار “عزيز أخنوش”.

أخنوش أشاد بما اسماه العمل الكبير الذي قام به “ساجد” عندما كان عمدةً لمدينة الدار البيضاء التي وصفها بـ”الغول” و التي يترأسها حالياً حزب العدالة و التنمية في شخص “عبد العزيز العماري”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد