الطقس غداً الأربعاء. جو بارد والحرارة تنخفض لما تحت 4 درجات بهذه المناطق

0

زنقة 20 . الرباط

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن يبقى الطقس باردا نوعا ما عند الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية.

وستتشكل سحب كثيفة مع أمطار أو زخات في بعض الأحيان بالشرق وشرق الأطلس المتوسط والسايس، ومرور سحب نسبيا كثيفة مع أمطار ضعيفة متفرقة بهضاب الفوسفاط ووالماس والشاوية ودكالة والغرب خلال الصباح مع كثل ضبابية خلال الصباح من المحتمل بهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة واللوكوس. فيما ستكون السماء قليلة السحب الى صافية بباقي الأرجاء.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالشرق وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارت الدنيا ما بين ناقص 04 و01 درجات بالمرتفعات، وما بين صفر و05 درجات بالهضاب العليا الشرقية والريف والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 05 و10 درجة بالشمال الشرقي وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس وداخل عبدة وشياضمة والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 10 و15 درجة بالواجهة المتوسطية وسهول المحيطية وبباقي الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 05 و10 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 11 و15 درجة بشمال المنطقة الشرقية والسايس وبهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 15 و20 درجة بواجهة المتوسطية وبالبوغاز واللوكوس والسهول الغربية لمرتفعات الأطلس وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و25 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وقوي الهيجان ما بين كاب غير وطرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين المهدية وكاب غير، وهائجا بباقي السواحل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد