من هو رئيس الحكومة يا ترى ؟ . بنكيران : الحكومة ستتشكل عندما يرد علي أخنوش

0

زنقة 20 . الرباط

بعد التشبث الغير المسبوق لرئيس الحكومة المعين” عبد الإله بنكيران” بالتحالف مع حزب التجمع الوطني للأحرار و لو كلفه ذلك الإستغناء عن أقرب حلفائه كما حدث مع الإستقلال قال “بنكيران” مساء اليوم الخميس أن الحكومة ستتشكل بأربعة أحزاب هي العدالة و التنمية و الأحرار و الحركة الشعبية و التقدم و الإشتراكية.

و أضاف “بنكيران” في تصريح عقب اجتماع الأمانة العامة لحزبه مساء اليوم الخميس ، أنه ينتظر رد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار “عزيز أخنوش” غداً الجمعة حول التشكيلة الحكومية المقترحة مضيفاً أن حزب الاستقلال كان مقترحا في تشكيل التحالف الحكومي، متأسفا لـ”تصريحات السيد حميد شباط التي كانت لديها تداعيات قوية ألزمتنا بمراجعة التحالف مراعاة لمصلحة البلاد، ودفعتنا، مع الأسف الشديد، إلى مراجعة مكونات الحكومة المستقبلية”.

ورأى متتبعون أن رئيس الحكومة الفعلي هو “أخنوش” الذي بات بتحكم في التشكيلة الحكومية الجديدة أكثر من “بنكيران” فيما قال مهتمون أن الحكومة القادمة ستكون برأسين أي برئيسي حكومة وهو ما سيخلق أزمات .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد