سابقة . الأحرار يتنازل لـ”البام” في رئاسة بلدية بالريف ضداً في الـPPS بسبب ‘البلوكاج’

زنقة 20 . الدريوش

قدم رئيس الجماعة الحضرية لميضار إقليم الدريوش “أحمد المحوتي” المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار استقالته من رئاسة البلدية لأسباب قال إنها صحية و بسبب “البلوكاج” الذي تسبب فيه حليفه في أغلبية المجلس حزب التقدم و الإشتراكية.

وكان مجلس جماعة ميضار يسيره حزبان هما التجمع الوطني للأحرار بـ6 مستشارين و حزب التقدم و الإشتراكية بـ8 فيما كان حزبي الأصالة و المعاصرة و العهد الديمقراطي في المعارضة قبل أن يتنازل “الاحرار” لـ”البام” لرئاسة البلدية ضداً في الـPPS .

وقال مصدر من المجلس الجماعي لـRue20.Com أن رئيس البلدية المستقيل قدم استقالته لعامل الإقليم و سيتم انتخاب رئيس جديد في ظرف 15 يوم و الذي لن يكون سوى مرشح الأصالة و المعاصرة “عبد السلام الطاوس” لتصبح أغلبية المجلس مكونة من أحزاب الأحرار و “البام” و العهد.

و اضاف ذات المصدر أن النائب الأول للرئيس سيؤول لحزب التجمع الوطني للأحرار فيما النائب الثاني لحزب “العهد” أما النائب الثالث فسيحصل عليه حزب الأصالة و المعاصرة.

واعتبر مصدرنا أن مستشاري التقدم و الإشتراكية الذين كانوا في أغلبية المجلس عرقلوا جميع مقررات دورات المجلس لأسباب غير مفهومة ما عقد العمل معهم و هو الأمر الذي دفع رئيس البلدية للتنازل لحزب الأصالة و المعاصرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد