سابقة . الأحرار يتنازل لـ”البام” في رئاسة بلدية بالريف ضداً في الـPPS بسبب ‘البلوكاج’

0

زنقة 20 . الدريوش

قدم رئيس الجماعة الحضرية لميضار إقليم الدريوش “أحمد المحوتي” المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار استقالته من رئاسة البلدية لأسباب قال إنها صحية و بسبب “البلوكاج” الذي تسبب فيه حليفه في أغلبية المجلس حزب التقدم و الإشتراكية.

وكان مجلس جماعة ميضار يسيره حزبان هما التجمع الوطني للأحرار بـ6 مستشارين و حزب التقدم و الإشتراكية بـ8 فيما كان حزبي الأصالة و المعاصرة و العهد الديمقراطي في المعارضة قبل أن يتنازل “الاحرار” لـ”البام” لرئاسة البلدية ضداً في الـPPS .

وقال مصدر من المجلس الجماعي لـRue20.Com أن رئيس البلدية المستقيل قدم استقالته لعامل الإقليم و سيتم انتخاب رئيس جديد في ظرف 15 يوم و الذي لن يكون سوى مرشح الأصالة و المعاصرة “عبد السلام الطاوس” لتصبح أغلبية المجلس مكونة من أحزاب الأحرار و “البام” و العهد.

و اضاف ذات المصدر أن النائب الأول للرئيس سيؤول لحزب التجمع الوطني للأحرار فيما النائب الثاني لحزب “العهد” أما النائب الثالث فسيحصل عليه حزب الأصالة و المعاصرة.

واعتبر مصدرنا أن مستشاري التقدم و الإشتراكية الذين كانوا في أغلبية المجلس عرقلوا جميع مقررات دورات المجلس لأسباب غير مفهومة ما عقد العمل معهم و هو الأمر الذي دفع رئيس البلدية للتنازل لحزب الأصالة و المعاصرة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد