الإستقلال يدعو إلى اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الـ17 لانتخاب أمين عام جديد للحزب

0

زنقة 20 . الرباط

قال بلاغ صادر عن حزب الإستقلال اليوم الثلاثاء أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر 17 لحزب الاستقلال ستعقد اجتماعها يوم السبت سابع يناير 2017 في الساعة العاشرة صباحا بالمركز العام للحزب بالرباط.

و أكد عبدالله البقالي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر أن البلاغ هو دعوة لجميع أعضاء اللجنة من أجل منقاقة الاستعدادات والترتيبات الجارية لإنجاح المحطة المقبلة.

و من المنتظر أن يحدد اجتماع اللجنة التحضيرية، تاريخ انعقاد المؤتمر السابع عشر لحزب الاستقلال و الذي من المنتظر أن يعرف نزول “شباط” من قيادة حزب الإستقلال وهو الأمر الذي يسير فيه المحسوبون على التيار الفاسي خاصةً بعد تصريحاته الأخيرة حول موريتانيا و التي أغضبت نواكشوط و القصر و القيادات التاريخية لحزب “علال الفاسي”.

هذا و كان “حميد شباط” قد أعلن في المؤتمر الوطني الإستثنائي الأخير عن تنحيه الجزئي عن رئاسة الحزب حيث فوض صلاحياته التسييرية و التدبيرية للجنة مكونة من “عبد الله البقالي” و “عبد القادر الكيحل” و ” نور الدين مضيان”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد