زنقة 20 . الرباط
أعلنت الشركة البريطانية المتخصصة في التنقيب على النفط “ساوند إنرجي”، أمس الأربعاء، أنها سجلت تدفقا فعليا للغاز من بئر “تندرارة 8” بإقليم فيكيك.
وأوضحت الشركة، في بلاغ لها اليوم الخميس، أن معدل التدفق بلغ 1.5 تريليون قدم مكعب في اليوم الأول، خلال الأربعة وعشرين ساعة الأولى من بداية التدفق، وذلك بعد إحداث فتحة اختبارية لتحليل 27,5 % في المئة فقط من إجمالي احتياطي البئر.
يذكر أن الشركة البريطانية أعلنت في نونبر الماضي تسجيلها لتدفق فعليا للغاز من بئر “تندرارة 7” بإقليم فيكيك.