اصطدام عبارة مغربية بسفينة إسبانية

0

زنقة 20 . وكالات

حالت الألطاف الإلهية دون وقاع قتلى في حادث اصطدام عبارتين إحداهما مغربية عند رصيف “القلب المقدس” بميناء طريفة، وفق ما نقله، اليوم الاثنين، موقع “EreupaSur” الإسباني.
وإذ وقع حادث الاصطدام أمس الأحد، فإن حصيلته تكشف عدم سقوط ضحايا بخلاف تسربات مائية في العبارتين الإسبانية “أتلانتيدا” والمغربية “ديتروا جيت”، على أن السلطات البحرية الإسبانية استنفرت تجهيزاتها للحيلولة دون تسربات في الغازوال ونظيره من المحروقات نجمت عن الحادث.
وسخرت سلطات ميناء طريفة في الجنوب الإسباني مجهوداتها تخوفا من تفاقم الوضع البيئي بسبب الحادث على أن حصيلة الخسائر الناجمة عن الحادث لم تحدد بعد.
ووفق نفس المصدر فإن الحادث تسبب فيه العبارة المغربية، مملوكة لشركة “Intershipping”، والتي كانت تشق طريقها نحو رصيف ميناء طريفة قادمة من طنجة، قبل أن تصطدم بـ”أطلانتيد” التي كانت راسية عنده.
وتضطلع سفينة “أطلانتيد” الإسبانية بمهمة مراقبة الحيتان التي قد تعبر مضيق جبل طارق، ودراسة عاداتها الغذائية ومختلف مناحي عيشها في مياه البحر الأبيض المتوسط والمحيط الاطلسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد