صور . أيام قبل حلول أربعينية ‘سماك الحسيمة’..الـPJD يستعين بوالد ‘محسن فكري’ لترويج خطاباته

زنقة 20 . الرباط

أياماً قليلة قبل حلول أربعينية ‘سماك الحسيمة’ محسن فكري الذي قتل في شاحنة لنقل الأزبال استعان حزب العدالة و التنمية بالحسيمة بوالد الراحل لجذب عدد أكبر من المنخرطين و لترويج خطابه وذلك في أشغال المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة في دورته الخامسة الذي انعقد أمس الأحد.

ورغم أن الأمين العام للحزب “عبد الإله بنكيران” سبق و أن قال أن والد “محسن فكري” كان من مؤسسي الحزب بالحسيمة فإنه لم يشاهد قط في أي تجمعات حزبيه في السابق حتى ظهر بمعية قيادات الحزب بالحسيمة أمس الأحد وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول الأمر.

pjj  pj

نشطاء بمدينة الحسيمة اتهموا الحزب بأنه يحاول الركوب على مآسي عائلة “محسن فكري” لاستغلالها سياسياً و هو ما جعل اللجنة المنظمة لـ”احتجاجات الحكرة” ترفض أي دعم أو مشاركة لهيئات سياسية في التظاهرات.

وغاب عن الإجتماع الأمين العام السابق لحزب “العهد” و الملتحق بحزب العدالة و التنممية “نجيب الوزاني” الذي فشل بالظفر بمقعد برلماني في آخر انتخابات تشريعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد