زنقة 20 | متابعة
أعلن الشيخ محمد الفزازي عن بدئه في اتخاذ الإجراءات القانونية الأخيرة لرفع دعوى قضائية ضد رئيس الحكومة الأسبق والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، على خلفية تصريحات اعتبرها مسيئة لشخصه وكرامته.
ونشر الفزازي رئيس الجمعية المغربية للسلام والبلاغ، عبر صفحته الرسمية الموثقة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تدوينة أكد فيها أن الدعوى القضائية تأتي بناءً على “تهم ثقيلة” تخص التشهير والانتقاص من الكرامة.
وحسب ما جاء في تدوينة الشيخ الفزازي، فإن مقاضاة بنكيران تعود إلى استعماله لألفاظ وصفها بـ “الساقطة” في حقه، مستشهداً بعبارات مثل: (بوشطابة… حالتو حالة.. ريحتو خانزة… والله لو كنت أنا ما نصلي وراه).