هذه هي التشكيلة المرتقبة للمنتخب المغربي أمام بورندي !

زنقة 20 | متابعة

بعد التعادل المخيب للآمال ضد موريتانيا ، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها بالكاميرون عام 2021 ، يسافر المنتخب المغربي اليوم الأحد ، إلى بورندي.

الرحلة الطويلة ستستمر 12 ساعة، يتخللها توقف واحد ، وهو ما يشكل عبئاً على استعدادات “الأسود” لمواجهة منتخب بوروندي على ملعب “برنس لوي رواجاسور”، يوم الثلاثاء 19 نونبر، على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

المنتخب المغربي لن يشكو من أي غيابات عن التشكيلة الأساسية التي بدأ بها مباراة موريتانيا، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب وحيد خاليلوزيتش بالقوة الضاربة سعياً لتحقيق الفوز وتحسين الوضع في المجموعة للتأهل بدون حسابات معقدة لكأس الأمم الإفريقية القادمة.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل عبارة عن ياسين بونو في حراسة المرمى، أمامه الرباعي أشرف حكيمي ونوصير المزراوي ويونس عبد الحميد ورومان سايس، ليكون في منتصف الملعب سليم أملاح وسفيان أمرابط وعادل تاعرابت وفي خط الهجوم حكيم زياش ونور الدين أمرابط ويوسف النصيري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد