بؤرة مراكش تفرخ حالات جديدة .. ممرضة و موظف جماعي ينضافون إلى لائحة المصابين !

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com ، أن ممرضة متدربة بدار الولادة بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش أصيبت بفيروس كورونا المستجد و تم إخضاع اثنتين من زميلاتها للتحاليل المخبرية.

وحسب مصادرنا فإن الممرضة المذكورة حامل و كانت ضمن المخالطين في بؤرة سيدي يوسف بن علي و تعمل بدار الولادة بنفس الحي ، رغم أن وزير الصحة كان قد راسل جميع المدراء الجهويين والإقليميين لوقف جميع المتدربين عن العمل ابتداء من تاريخ 15 مارس الماضي ما يطرح السؤال حول من سمح للمتدربة بأن تواصل مزاولة عملها بدار الولادة.

من جهة أخرى فقد تأكدت إصابة موظف بمقاطعة سيدي يوسف بن علي بفيروس كورونا ليتم إيداعه بالمستشفى لتلقي العلاج مع باقي مرضى كوفيد 19 ببؤر سيدي يوسف بن علي مراكش.

و أمس الجمعة ، كشفت وزارة الصحة عن تسجيل 27 حالة جديدة مرتبطة بالبؤرة العائلية الكبيرة التي جرى اكتشافها قبل أيام في مدينة مراكش ، ضمنهم 11 إصابة جديدة في صفوف الأطفال أقل من 14 سنة، ليرتفع مجموع الإصابات في ذات البؤرة إلى 58 إصابة مؤكدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد