مباريات اليوم

التشيك التشيك
3-0
المكسيك المكسيك
02:00
جنوب إفريقيا جنوب إفريقيا
0-1
كوريا الجنوبية كوريا الجنوبية
02:00
الإكوادور الإكوادور
vs
ألمانيا ألمانيا
21:00
كوراساو كوراساو
vs
ساحل العاج ساحل العاج
21:00
اليابان اليابان
vs
السويد السويد
00:00
تونس تونس
vs
هولندا هولندا
00:00

لا توجد مباريات

وزارة الصحة تشرع في تجهيز المستشفى الجديد بالداخلة بمعدات طبية متطورة

زنقة 20 | علي التومي

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية أنها ستشرع في تجهيز المستشفى الجديد بمدينة الداخلة بالمعدات الطبية والتقنية الحديثة، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز البنية التحتية الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة لساكنة الجهة.

ويأتي هذا الإجراء ضمن مشروع يهدف إلى دعم العرض الصحي بجهة الداخلة وادي الذهب، من خلال توفير تجهيزات طبية متطورة تواكب المعايير الوطنية والدولية، بما يساهم في تحسين ظروف التكفل بالمرضى وتقريب الخدمات الصحية من المواطنين.

وأكدت الوزارة أن هذه الخطوة تندرج ضمن برنامج شامل لتأهيل وتطوير المؤسسات الصحية، وتعزيز قدراتها على الاستجابة لحاجيات الساكنة، سواء من حيث التجهيزات أو الكفاءات الطبية.

ومن المرتقب أن يُسهم المستشفى الجديد، بعد استكمال عملية التجهيز، في تخفيف الضغط على المؤسسات الصحية الأخرى، وتوفير خدمات علاجية أكثر تنوعاً وجودة لفائدة المواطنين بالمنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد