لا توجد مباريات

أخنوش في رسالة واضحة للكسابة: نزلوا الماشية للأسواق وعندكم مسؤولية أمام صاحب الجلالة و المواطنين

زنقة 20 ا الرباط

دعا رئيس الحكومة، مربي الماشية “الكسابة” إلى النزول للأسواق و عرض مواشيهم استعدادا لعيد الأضحى.

و أكد رئيس الحكومة ، خلال تعقيبه على تدخلات المستشارين البرلمانيين حول حصيلة العمل الحكومي برسم الولاية 2021-2026 ، اليوم الأربعاء 22 أبريل 2026، أن الكسابة ماعندهوم ما يتسناو و الدعم سالا.

و خاطب رئيس الحكومة، مربي الماشية بالقول : ” ماشي معقول القطيع الوطني يوصل 40 مليون رأس و باقين مخلين عندكم الماشية و الاثمنة فهاد المستوى”.

و أضاف أخنوش في رسالته المباشرة للكسابة : ” المواطن اليوم بغا أثمنة معقولة وخصكم تقوموا بواجبكم لان هاد 13 مليار درهم لي تعطات ليكم ومتخليوش هادشي للشناقة ، عندكم مسؤولية أمام صاحب الجلالة و أمام الوطن و الحكومة باش يوصل اللحم للمواطن بثمن منخفض”.

و شدد رئيس الحكومة على أن المواطنين سيحتفلون بعيد الاضحى في ظروف جيدة و الاثمنة سوف تنخفض ، حيث قال : ” لي بغا يتعطل غير يتعطل و الاثمنة غادي طيح لأن العرض وفير و أنا عارف لأنني كنت وزيرا للفلاحة 15 سنة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد