زنقة 20 l الرباط
تفاعل النجم السنغالي ساديو ماني مع قرار الكاف بسحب لقب نهائي كأس إفريقيا من منتخب بلاده، معبرا عن شعوره بخيبة أمل كبيرة، بعد خسارة اللقب لصالح المغرب.
و نشر ماني عبر حسابه الرسمي على إنستغرام منشورًا، عبّر فيه عن استيائه من القرار الذي اعتبره غير عادل.
و قال ماني :”ما حصل تجاوز كل الحدود ، هذه ليست كرة القدم التي نكافح من أجلها، وليست إفريقيا التي نؤمن بها.”
و أضاف :” هناك مستوى كبير من الفساد في لعبتنا، وهذا يقتل شغف ملايين الجماهير في القارة”.
ماني قال أن :” اللاعبون يقدمون كل ما لديهم على أرض الملعب، لكن القرارات خارج الملعب هي التي تحدد النتائج والبطولات”.
و هل تريد يا الحاج ماني أن يصبح الإنسحاب من مقابلة كرة القدم قانونا حديدك6ينته السنغال لكل فريق لا تتلاءم قناعاته مع قرارات الحكام، هل هذه هي كرة القدم يا الحاج ماني، انت الذي تريد سن الفساد في كرة القدم والانسحاب من المقابلة يفسد اللعبة 🤔، الله يهديك يا الحاج