زنقة 20 ا الرباط
أعلنت السلطات المحلية بإقليمي القنيطرة وسيدي قاسم عن الانتهاء بنجاح من جميع مراحل عملية إجلاء الساكنة التي تأثرت بالتقلبات المناخية الاستثنائية الأخيرة، مؤكدة أن العودة تمت في ظروف آمنة ومنظمة، بعد التأكد من توفر جميع شروط السلامة للمواطنين والمواطنات المعنيين.
وذكرت السلطات أن العملية، التي مرت في أجواء طمأنينة، أسفرت عن عودة السكان إلى منازلهم دون تسجيل أي مضاعفات أو حوادث، وهو ما يعكس درجة التنسيق الجيد بين مختلف المصالح المحلية والإقليمية والأجهزة المعنية بإدارة الأزمات.
كما نوهت السلطات بالحس العالي بالمسؤولية وروح المواطنة التي أبانت عنها الساكنة خلال فترة الإجلاء، مؤكدة استمرار التعبئة الشاملة لتوفير كل أشكال الدعم والمواكبة الضرورية، سواء على مستوى المساعدات اللوجستية أو الخدمات الأساسية، إلى حين عودة الحياة إلى طبيعتها في المناطق المتضررة.