بنكيران يجمع وزراءه يوم الخميس

0

زنقة 20 . الرباط

يتدارس مجلس الحكومة في اجتماعه الأسبوعي يوم الخميس مشروع قانون متعلق بنظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض الخاص بالطلبة، إضافة إلى مشروع قانون يتعلق بتغيير وتتميم القانون المتعلق بمدونة التأمينات.

ويتدارس المجلس إثر ذلك، حسب بلاغ لرئاسة الحكومة، مشروعي مرسومين يتعلق الأول منهما بتتميم المرسوم الصادر في شأن تحديد شروط وشكليات تقديم التصريح بفتح مقاولة أو مؤسسة أو ورش، والثاني بالتعويض عن التجريدة لفائدة بعض العسكريين.

ويواصل المجلس أشغاله بدراسة اتفاقية التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب بين حكومة المملكة المغربية وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، الموقعة بالدار البيضاء في 17 مارس 2015، يليها بروتوكول إضافي ملحق باتفاقية التعاون القضائي في الميدان الجنائي الموقعة بالرباط في 18 أبريل 2008 بين حكومة المملكة المغربية وحكومة الجمهورية الفرنسية، الموقع بالرباط في 6 يبراير 2015، مع مشروعي قانونين يوافق بموجبهما على الاتفاقية والبروتوكول الإضافي المذكورين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد