إنفراد. بعد مغادرة ‘أفقير’ لتركيا، القيادي ‘الغرابي’ يرفض دعم لائحة ‘بوليف’ ويغادر لإسبانيا مغلقاً هاتفه في وجه إخوان ‘بنكيران’ بطنجة

زنقة 20. طنجة

أفادت مصادر موثوقة لموقع Rue20.com أن ‘الغرابي’ القيادي بحزب ‘العدالة والتنمية ورئيس مقاطعة ‘السواني’ بطنجة، غادر الى إسبانيا ممتنعاً عن دعم حملة حزبه بالمدينة خلال الانتخابات البرلمانية.

وكان موقع Rue20.om قد انفرد بخبر امتناع ثلاثة قياديين بحزب ‘العدالة والتنمية’ عن دعم مرشحي الحزب هم ‘الغرابي’، ‘بنجلون’ و ‘أفقير’ هذا الأخير الذي غادر نحو تركيا قبل يومين ولن يعود سوى بعد الانتخابات والشيئ نفسه مع ‘الغرابي’ الذي غادر اليوم الخميس نحو اسبانيا.

و أكدت مصادر موثوقة لموقع Rue20.Com أن القياديين بحزب ‘العدالة والتنمية’ كل من ‘الغرابي’ رئيس مقاطعة ‘السواني’ بطنجة و ‘بنجلون’ رئيس غرفة الصيد البحري، و ‘أفقير’ رئيس مقاطعة طنجة المدينة، قرروا بشكل نهائي الابتعاد عن الحزب و حملته الانتخابية دون تقديم إستقالتهم.

و رفض القياديون تقديم الدعم للائحتي الحزب الاسلامي بطنجة، ما شكل ضربة قاصمة لحزب رئيس الحكومة بعاصمة البوغاز التي كان يعتمد فيها على حصد مقعدين برلمانيين أو أكثر.

و وجه ‘الغرابي’ و ‘بنحلون’ ضربة قاصمة لحزب ‘البيجيدي’ بابتعادهما معاً عن دعم مرشحيه، مفضلين عدم تقديم إستقالتهما في هذه الفترة.

و حسب مصادرنا الموثوقة فان كل من ‘الغرابي’ و ‘بنجلون’ يدعمان بشكل شخصي أصدقاء لهما بحزبي ‘البام’ و ‘الانحاد الدستوري’، كلٌ حسب انتمائه دون مرشحي ‘العدالة والتنمية’ وهو الأمر الذي يعرفه جيداً قياديو الحزب المدينة ويتجنبون الجهر به.

وكان مستشارو ‘الأصالة والمعاصرة’ قد صوتوا لصالح ميزانية مقاطعة ‘السواني’ التي يقودها ‘الغرابي’ وهو ما اعتبروه متتبعون استعدادات له للالتحاق بحزب ‘البام’ مباشرة بعد الانتخابات البرلمانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد