عاجل. إستقالة جماعية لشبيبة ‘البيجيدي’ بالحاجب إحتجاجاً على التحكم بفرض ‘بنكيران’ للبرلماني المسلوخ ‘الإدريسي’

زنقة 20. إفران

نقل مراسل موقع Rue20.com من الحاجب أن شبيبة حزب ‘العدالة والتنمية’ بالحاجب قدموا إستقالتهم بشكل جماعي يتزعمهم كل من ‘عبد العزيز باسطا’ و ‘هشام لفحل’.

و يُضيف مراسلنا أن فرع الحزب بالمدينة يعيش على وقع انشقاقات بعدما وضع أمس الأربعاء مستشارون عن حزب ‘العدالة والتنمية’ بإقليم الحاجب إستقالاتهم بشكل نهائي على قبل أيام فقط من الانتخابات البرلمانية، احتجاجاً على فرض ‘بنكيران’ للبرلماني المسلوخ ‘عبد الصمد الادريسي’ وكيلاً للائحة الحزب وإقصاء شبيبة الاقليم من اللائحة الوطنية.

و كشفت مصادرنا أن كل من ‘كراشي علا’ و ‘سعيد خياري’ المستشارين بجماعة ‘آيت حرز الله’ بإقليم الحاجب قادوا حملة إستقالات جماعية من فروع الحزب بالاقليم معلنين تصويتاً عقابياً ضد حزب رئيس الحكومة، الذي وصفوه بـ’التحكمي’ في قرارات الفروع المحلية من الرباط.

و اضافت مصادرنا أن مستشارين بجماعات الاقليم عن نفس الحزب عبرواعن جام غضبهم من الدكتاتورية التي تمارسها الأمانة العامة لحزب ‘العدالة والتنمية’ باقصاء المناضلين واسقاط الموالين المطيعين لرغبات ‘بنكيران’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد