على طريقة ‘القذافي’. ‘الوزاني’ يُنصب شقيقه أميناً عاماً لـ’العَهد’ ويشطب على جميع الأعضاء رغم استقالته من الحزب

زنقة 20 . الرباط

أقدم “نجيب الوزاني” الأمين العام السابق لحزب “العهد الديموقراطي”، على احتجاز أعضاء مُعارضين له، داخل المقر المركزي بالرباط، فيما مَنَع مُدير المقر عشرات الأعضاء والمناضلين من الولوج للمقر باستقدام “فيدورات” وحراس خاصين.

waz  ar

و نَدَدَ “أحيدار” نائب الأمين العام لحزب “العهد الديموقراطي” في تصريح فيديو لموقع Rue20.Com من أمام مقر الحزب، بالتحكم الدي يتعامل به “الوزاني” رغم استقالته من الحزب، مضيفاً أن “الوزاني” أقدم على خرق القانون بتنصيب شقيقه أميناً عاماً دون علم المكتب السياسي للحزب، بينهم “البقالي” المستشار البرلماني الوحيد باسم الحزب والدي تفاجأ في تصريح لموقعنا، حينما وجد لائحة أعضاء جديدة لا تحمل أي من الأعضاء الحاليين، ويتفاجأ بـ”حسن الوزاني” شقيق “نجيب الوزاني” أميناً عاماً للحزب.

http://www.youtube.com/watch?v=XX529M2qhfM

واستنكر “أحيدار” مؤسس الحزب الى جانب “الوازني” ما أقدم عليه الأخير، داعياً وزارة الداخلية الى التدخل لوقف العَبَث والتزوير الدي قام به “الوزاني” الدي استقال من الأمانة العامة للحزب بشكل سري، وأعلن للمغاربة ببرنامج “ضيف الأولى” أنه لن يستقيل و سيضل أميناً عاماً لحزب “العهد” رغم تقدمه للانتخابات باسم “العدالة والتنمية” بدائرة الحسيمة.

http://www.youtube.com/watch?v=eP_qBuhTldo

من جهته، عَبَرَ “منعم الفتاحي” أن “الوزاني” قام بخرق سافر للقانون بعدما قام باختلاق لائحة جديدة لأعضاء الحزب، لا ينتمون للحزب، فيما قام بالتشطيب على جميع الأعضاء الحاليون بالمكتب السياسي بينهم نائب الأمين العام ومؤسس الحزب “أحيدار” اضافة الى “البقالي” البرلماني الوحيد باسم الحزب.

hiz  aa

وقال “الفتاحي” أن وزيري العدل والحريات والداخلية يتحملان المسؤولية حول هده الخروقات القانونية، اضافة الى اقدام مدير المقر الموالي لـ”الوزاني” باحتجاز مُناضلين معارضين فور دخولهم للمقر.

http://www.youtube.com/watch?v=qOBCtCUQDSo

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد