زنقة 20 | علي التومي
بعث نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، برقية تهنئة وشكر إلى خديجة زومي، رئيسة منظمة المرأة الآستقلالية، بعد استبعادها من الإستوزار، حيث فضّل عليها للمرة الاولى عواطف حيار ثم للمرة الثانية نعيمة بنيحيى، التي عُيّنت وزيرة للتضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة.
وجاءت تهنئة بركة حسب يومية الصباح التي نقلت الخبر تقديرًا لما وصفه بـ”النجاح الباهر” للمبادرات التطوعية التي قادتها زومي في إطار منظمة المرأة الاستقلالية، والتي اعتبرها مساهمة فعالة في تعزيز دور المرأة داخل الحزب والمجتمع.
هذا، ويُنظر إلى هذه التهنئة على أنها محاولة للحفاظ على التوازنات داخل الحزب، خاصة بعد الجدل الذي أثاره إبعاد زومي عن التشكيلة الحكومية الجديدة.