مناضل سابق بـ’البيجيدي’ يكشف حقيقة إخوانه..الحزب ثَكَنة عسكرية مبادئها السمع والطاعة العمياء

زنقة 20 . الرباط

كشف ‘عبد الحي نجاري’، وهو مناضل سابق في شبيبة ‘البيجيدي’ بمدينة الرشيدية، عن تفاصيل خطيرة حول كيفية تسيير الحزب الاسلامي.

وقال ‘نجاري’ في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك : “لا أنس استئصالية كثير من “الإخوان” بمحلية الحزب والذين حولوا الحزب لثكنة عسكرية مبادئها السمع والطاعة العمياء لا قاعدة “الرأي حر والقرار ملزم” التي يتشدقون بها.”.

وكشف ‘نجاري’ كيف أصبح ‘الشوباني’ رئيساً لجهة درعة تافيلالت بفضل دعم قبيلته وعائلته، قبل أن يتم الاستغناء عنهم.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد