زنقة 20 . الرباط
كشف ‘عبد الحي نجاري’، وهو مناضل سابق في شبيبة ‘البيجيدي’ بمدينة الرشيدية، عن تفاصيل خطيرة حول كيفية تسيير الحزب الاسلامي.
وقال ‘نجاري’ في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك : “لا أنس استئصالية كثير من “الإخوان” بمحلية الحزب والذين حولوا الحزب لثكنة عسكرية مبادئها السمع والطاعة العمياء لا قاعدة “الرأي حر والقرار ملزم” التي يتشدقون بها.”.
وكشف ‘نجاري’ كيف أصبح ‘الشوباني’ رئيساً لجهة درعة تافيلالت بفضل دعم قبيلته وعائلته، قبل أن يتم الاستغناء عنهم.