زنقة 20 . الرباط
انطلقت الحملة الانتخابية رسمياً، وانطلقت معها مظاهر تُرى لأول مرة لوزراء ‘العدالة والتنمية’ بعد توليهم الحقائب الوزارية والسكن في الفيلات والتنقل على متن سيارات المرسيديس الفخمة والرباعية الدفع.
الوزير ‘مصطفى الخلفي’، ظهر باحدى مناطق سيدي بنور، وهو يشارك مواطنين الشرب من مياه غير صالحة للشرب، بَدَل العمل على ايجاد حلول لتوفير مياه صالحة للشرب.
ويحل ‘الخلفي’ بدواوير سيدي بنور لأول مرة في حياته، للترشح باسم ‘العدالة والتنمية’.