ثلاث سنوات حبساً نافذاً في حق جندي يبيع حبوب الهلوسة للجنود والمخازنية

0

زنقة 20 . متابعة
قضت المحكمة الابتدائية بابن جرير بثلاث سنوات سجنا نافذة وغرامة قدرها خمسة آلاف درهم ، في حق الجندي بالقاعدة العسكرية الجوية السادسة بابن جرير
، حيث تابعته النيّابة العامة، في حالة اعتقال، بتهم تتعلق بـ «حيازة الأقراص المهلوسة وترويجها بين صفوف بعض الجنود وعناصر القوات المساعدة بالقاعدة العسكرية نفسها، والسكر العلني، والفساد، وإعداد منزل للدعارة»، الذي تم توقيفه، في حدود الساعة الواحدة من صباح الجمعة ثالث أبريل المنصرم، إثر مداهمة شقته التي كان يمضي بها ليلة صاخبة برفقة صديقته وجنديين آخرين وفتاة، من طرف فرقة أمنية مشكلة من الدرك الملكي والشرطة القضائية، التي حجزت لديه 95 قرصا مهلوسا من نوعي «فاليوم» و»نورداز».

المحكمة أدانت بسنة ونصف سجنا نافذا، وغرامة مالية قدرها خمسة آلاف درهم، صديقته المستخدمة بإحدى الصيدليات، والمتهمة بـ «السكر العلني، والفساد، وخيانة الأمانة، وحيّازة الأقراص المهلوسة، والمشاركة في ترويجها».

وأدانت الابتدائية ثلاثة متهمين آخرين في الملف نفسه بثلاثة أشهر موقوفة التنفيذ، وغرامة قدرها 500 درهم، بعد أن تمّت متابعتهم، في حالة سراح، بتهمتي: «السكر العلني، والتحريض على الفساد».

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد