‘الرميد’ يتضامن مع برلماني اتحادي و يستنكر منع الداخلية له لتقديم حصيلة عمله التشريعي

0

زنقة 20 | الرباط

بعد أن أعلن عن ، منع السلطات لندوته الصحفية التي كان يعتزم تنظيمها، أمس الاثنين، في مدينة المحمدية لتقديم حصيلة ولايته البرلمانية قال البرلماني عن حزب الإتحاد الإشتراكي “المهدي مزواري” إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من وزير العدل “المصطفى الرميد” يعلن فيه تضمانه معه و استنكاره لقرار الداخلية .

وكتب “مزواري” على صفحته الفايسبوكية قائلاً ” في سياق حادث المنع الذي تعرضت له اليوم الندوة الصحفية التي كانت مخصصة لتقديم حصيلتي كنائب برلماني ، تلقيت هذا المساء اتصالا من السيد وزير العدل و الحريات يبلغني فيها بالترخيص بتنظيم الندوة الصحفية كما كان مقررا في أي فضاء عمومي وفق اتفاق جرى بينه و بين السيد وزير الداخلية حول الموضوع ، مستنكرا في ذات الوقت الواقعة المؤسفة”.

lze

وكان “مزواري”،ثد قال في تدوينة سابقة له  على “فايسبوك”،أن “سلطات المحمدية منعت الندوة الصحافية، التي كان مقررا عقدها، مساء اليوم، في فندق افنتي في المحمدية، لتقديم حصيلة عمله نائبا برلمانيا”، وأضاف أنه “أخبر بذلك، أول أمس الأحد، في ساعة متأخرة من الليل، وصباح اليوم تم تأكيد المنع بشكل رسمي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد