الرميد يقصف ‘حصاد’ : أي نكوص أو تجاوزات في الإنتخابات لن أكون مسؤولاً عنها لأن الداخلية لا تستشيرني ولا أقرر في شيء

زنقة 20 | الرباط

يبدو أن الحرب استعرت بين حزب العدالة و التنمية و  وزارة الداخلية التي يقودها “محمد حصاد” خاصةً بعد الأحداث المتسارعة الأخيرة ولعل أبرزها رفض الداخلية لترشح الشيخ السلفي “حماد القباج” .

وزير العدل و الحريات “المصطفى الرميد” المشرف إلى جانب وزارة الداخلية على الإنتخابات النيابية القادمة هاجم وزارة “حصاد” مؤكداً أنه “خلال الانتخابات الجماعية السابقة كان وزير العدل والحريات يقرر مع وزير الداخلية في كل مايتعلق بالشان الانتخابي… حاليا على بعد تلاثة اسابيع من انتخابات 7 أكتوبر تقع عجائب وغرائب”.

rm

وأضاف وزير العدل على متن صفحته الفايسبوكية الرسمية أن “وزير العدل والحريات لايستشار ولايقرر في شأن ذلك مما يعني أن اي رداءة أو نكوص أو تجاوز أو انحراف لايمكن أن يكون مسؤولا عنها”.

يشار إلى أن وزير العدل “المصطفى الرميد” يعتبر إلى جانب وزير الداخلية محمد حصاد، مشرفان على الإنتخابات النيابية المقبلة تحت الإشراف العام لرئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران،و ستلجأ إليهما الأطراف السياسية في حالة وجود خروقات عكس رئيس الحكومة الذي تقدم للترشح بدائرة سلا كما أنهما سيشرفان على سير العملية الانتخابية وكل ما يرتبط بها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد