الحزب الحَاكم يُهاجم الحُكومة ويصف قرار رفض ملف ‘القباج’ للترشح بـ’القرار الغير المقبول’

0

زنقة 20 . الرباط

وصفت الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية”، قرار ولاية مراكش برفض ملف “حماد القباج” للترشح للانتخابات البرلمانية بـ”القرار الغير المقبول”.

وقال بلاغ للحزب الدي يقود الحكومة، نُشر على بوابة الحزب الالكترونية، أن “الأمانة العامة عبرت “عن أسفها الشديد لعدم قبول السلطات المعنية ملف ترشيح الأستاذ حماد القباج مرشح حزب العدالة و التنمية بدائرة كليز بمراكش”.

وأضاف البلاغ، أن “الأمانة العامة للحزب، اعتبرت أن هذا القرار يمثل اعتداء على حق حماد القباج الدستوري في الترشح، مؤكدة أن “القرار المتخذ غير مقبول تماما”.

وأوضحت الأمانة العامة للحزب، أن “نهج الإدماج لأعضاء التيار السلفي المعتدل داخل المؤسسات والحياة العامة للبلاد من منطلق ما يجب لهم من حقوق وعليهم من واجبات، قد أثبت نجاعته وفاعليته في ضمان مزيد من الأمن والاستقرار، وتوسيع دائرة الاعتدال ومحاربة التطرف والإرهاب، وهو ما يجعل القرار المتخذ في حق الأخ القباج غير مقبول تماما”.

و أعلن الحزب الاسلامي تشبثه بـ”القباج” ضمن صفوفه، قائلاً : “أمانة الحزب تعلن عن تضامنها مع الأخ حماد القباج، لتؤكد أن “مكانته داخل الحزب ستتعزز بإذن الله باعتبار خصاله الحميدة وكفاءته المتميزة وتعلن مؤازرتها له في كل القرارات التي يمكن أن يتخذها دفاعا عن الحق والمشروعية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد