الوداد يستقبل الزمالك بمراكش بعد رفض وزارة الشباب والرياضة للعب بالرباط

زنقة 20 . الرباط

اضطر فريق الوداد الرياضي إلى نقل مباراته التي سيستقيل فيها فريق الزمالك المصري برسم دور نصف نهائي عصبة الأبطال الافريقية من ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط إلى ملعب مراكش الكبير و ذلك بعدما قررت وزارة الشباب والرياضة إغلاق مركب مولاي عبد الله.

وفوجئ فريق الوداد الرياضي بقرار وزارة الشباب والرياضي بإغلاق ملعب الرباط، حيث اعتاد على استقبال ضيوفه برسم عصبة الأبطال، إذ باتت الوزارة قرارها برغبتها في إصلاح بعض الهفوات التي ظهرت به.

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي سيغلق فيها الملعب المذكور، بعد حادث الكراطة خلال إجراء إحدى مباريات كأس العالم للأندية.

ولم يحتضن ملعب الامير مولاي عبد الله سوى مباريات قليلة لتقرر الوزارة إغلاقه من جدية وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول جدية الإصلاحات التي يخضع لها.

وسارع فريق الوداد البيضاوي إلى إخبار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتغيير ملعب استقباله للزمالك برسم نصف نهائي عصبة الأبطال حتى لا يتعرض لعقوبات في حال لم يقم بذلك في الآجال القانونية.

يشار إلى ان ملعب الرباط احتضن الأحد الماضي مباراة للمنتخب الوطني أمام منتخب ساوتومي، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد