الفيزازي: المغاربة فقدوا ثقتهم في ‘العدالة والتنمية’ وسيندم على عدم وفائه بوعوده ومواقفه المهزومة في عدة محطات’

0

زنقة 20. الرباط

قال الشيخ ‘محمد الفيزازي’ منتقداً حزب ‘العدالة و التنمية’ على أنه سيفقد الكثير الكثير من مواقعه، و سيندم على مواقفه المهزومة في عدة محطات’.

و أضاف ‘الفيزازي’ في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك، بلغة انتقاد حادة، على أن حزب رئيس الحكومة، لم يوفي بما قطعه من وعود انتخابية وهو ما أفقد المغاربة ثقتهم فيه.

و علق قائلاً : “الناس أصبحوا ينظرون إليه بعين غير العين التي كانوا ينظرون بها إليه في السابق’.

واعتبر ‘الفيزازي’ على متن نفس تدوينته أن ‘المغاربة يريدون حزبا قويا، و له مواقف قوية، و له كرامة في عهوده، فإذا عاهد وفّى’.

image

وسبق للشيخ ‘الفيزازي’ أن قصف حزب ‘العدالة والتنمية’ الأسبوع الماضي، في تصريح له، حيث كشف على أن حزب “العدالة والتنمية” حزبٌ ضعيف جداً، لا يملك حتى القوة للدفاع عن نفسه، مشيراً الى أن “بنكيران” نفسه تعرض للمنع من القاء كلمة في احدى لقاءاته بمدينة طنجة رغم كونه رئيساً للحكومة.

وقال “الفيزازي” في تصريحه الصحافي بغضب : “حزب “العدالة والتنمية” يقود الحكومة و وزارة العدل هو من يُدبر أمرها، فليطبق القانون والدستور”.

و وجه “الفيزازي” انتقادات لادعة لـ”العدالة والتنمية”، قائلاً : “أنتم تحكمون تقودون وزارة العدل، أنت في موقع المسؤولية فطبقوا القانون والدستور”.

واعتبر “الفيزازي” على أن حزب “العدالة والتنمية” يُتقن مهاجمة الأخرين، بعبارات “الأدرع الاعلامية” وغيرها، متسائلاً : “أين اعلامكم أنتم؟”، وتقولون أنكم أكبر حزب في المغرب، أين تواجدكم في الساحة؟، فهدا ليس قوة عند خصومه، بل هو ضعف شديد لحزب “العدالة والتنمية”

وقال “الفيزازي” في تصريحه، على أن مسألة “التدرج” التي يُتقنها قياديو الحزب، هي “أمر مُيسئ”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد