صور. مغربية تُهرب طفل افواري عبر باب سبتة داخل حقيبة

زنقة 20 . وكالات

قالت صحيفة إل باييس الإسبانية، إنه تم تهريب صبي في الثامنة إلى إسبانيا من المغرب داخل حقيبة سفر، حيث عثر على الصبي داخل حقيبة تحملها امرأة في التاسعة عشر كانت تدخلها إلى سبتة، وهي منطقة تابعة لإسبانيا قريبة من المغرب.

وأضافت الصحيفة: “عندما فتحت الشرطة الحقيبة، عثروا على الصبي في حالة مروعة”، والمرأة ليست قريبة للصبي، ولكن والده أعطاها نقودا لحمل الحقيبة.

ويعيش والد الصبي في جزر الكناري وكان يأمل أن يلتئم شمله بابنه، وقالت وكالة الانباء الاسبانية إن والد الصبي سافر إلى ساحل العاج ليتسلمه بعد أن انتقل إلى جزيرة غران كاناريا عام 2013.

وقال متحدث باسم الشرطة للوكالة: “بدت مترددة كما لو أنها لا تريد عبور الحدود.. في بداية الأمر أعتقدنا أن الحقيبة قد تكون مليئة بالمخدرات، ولكننا اكتشفنا ان بداخلها شخص”.

وعبر والد الصبي الحدود بعد ساعة ونصف من وصول ابنه، واحتجزته قوات حرس الحدود. وتقع سبتة ومليلية على سواحل المغرب على البحر المتوسط، وتحيط المغرب بكل منهما من ثلاث جهات.

وتقول مدريد إنهما جزء لا يتجزأ من إسبانيا وتدير حدودهما، ولكن المغرب تقول إنهما تابعتان لها.

حقيبة

ssss

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد