صورة حصرية.’الشوباني’ يقضي إجازة الصيف رفقة عائلته على نفقة جهة تافيلالت في فندق نزل فيه ‘بنكيران’

زنقة 20 | الرباط

يبدو أن رئيس جهة درعة تافيلالت،و الوزير السابق المقال من الحكومة “الحبيب شوباني”، لا يكاد يخرج من فضيحة إلا و يسقط في أخرى بعد أن كشفت وسائل إعلام قضائه لإجازة صيفية بأحد الفنادق الفخمة بمنطقة “أرفود” رفقة عائلته على نفقة الجهة التي يرأسها .

موقع “برلمان” الإلكتروني كشف أن عائلة شوباني قضت بفندق بمدينة أرفود فترة ما بين 27-30 غشت العطلة على نفقة ميزانية الجهة التي تعتبر أفقر جهات المملكة.

وحسب فاتورة الأداء التي حصل عليها ذات المصدر و الصادرة عن فندق “بالمس”،بأرفود، فإن جهة درعة-تافيلالت هي التي ستؤدي مبلغ 8.250 درهم من ميزانيتها كمصاريف لثلاثة غرف وجناح خصصت لإقامة ثمانية من أقارب الحبيب شوباني من بينهم زوجته الأولى وإبنه رئيس جمعية الطلبة المغاربة بتركيا.

من جهة أخرى حصل موقع Rue20.Com على صورة حصرية لرئيس الحكومة و الأمين العام لحزب العدالة و التنمية “عبد الإله بنكيران” داخل ذات الفندق الذي أقام فيه في مارس من العام الماضي وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول الجهة التي تقوم بتسديد فواتير إقامة قيادات حزب العدالة و التنمية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد