فريق الأحرار بمجلس النواب: مشروع قانون مالية 2025 يحول التحديات إلى فرص

زنقة 20 ا الرباط

أعلن الفريق النيابي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب، اليوم الجمعة، دعمه لمشروع قانون المالية لسنة 2025، وذلك خلال المناقشة العامة لمشروع قانون المالية لسنة 2025 بلجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب.

وفي هذا الصدد، قال محمد شوكي، رئيس الفريق النيابي للتجمع الوطني للأحرار بجلسة المناقشة التي عقدت اليوم إن “مشروع قانون المالية لسنة 2025، يعكس التزام ويقظة في مواجهة التحديات المناخية والدولية، ويهدف إلى تحويلها لفرص تنموية في المجال الاجتماعي والإقتصادي”.

وأضاف رئيس فر يق الأحرار إلى أن المشروع يهدف إلى الحفاظ على القدرة الشرائية، وخلق فرص الشغل، ; إصلاح وتوسيع الوعاء الضريبي وتعبئة الموارد ومكافحة الغش والتهرب الضريبيين وتبسيط الإجراءات في إطار مواصلة تحسين مناخ الأعمال والإصلاحات الجبائية.

وأكد شوكي، أن المشروع يهدف ايضا الى تحسين الاستثمار في مجالات الماء والطاقة المتجددة، والاقتصاد الأخضر، والبنية التحتية، والأمن الغذائي والدوائي والصناعي، مشيرا إلى أن مشروع مالية 2024 يهدف إلى التحضير للتظاهرات القارية والعالمية المقبلة بشكل يليلق بمكانة المملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد