الصِّرَاعْ بْدَا . برلماني عن الـPJD يتهم رجال سلطة بطنجة بتوجيه الناخبين للتصويت ضد العدالة و التنمية

زنقة 20 | الرباط

اتهم النائب البرلماني الحالي عن مدينة طنجة و القيادي في حزب العدالة و التنمية “محمد خيي الخمليشي” رجال سلطة في طنجة بالتأثير عن الناخبين و توجيههم ضد العدالة و التنمية.

و كتب “الخمليشي” على الفايسبوك قائلاً ” أَعْتَبِرُ ان ما يقوم به قلة من رجال الادارة الترابية في طنجة من محاولات للتأثير على الناخبين و توجيههم ضد العدالة والتنمية تصرف خطير جدا ، و رغم انه عمل معزول الى حدود الآن حسب ما بلغني ، إلا انه عمل غير مسؤول و يهدد سلامة وسلاسة التحضير للاستحقاقات التشريعية المقبلة”.

khyi

واعتبر النائب البرلماني عن الـPJD أن ما “يقوم رجل سلطة (…) باستدعاء مواطنين لمكتبه ويحاول جاهدا دفعهم الى التعاون مع حزب معين لمصلحة الوطن ! في مقابل عدم التصويت للعدالة والتنمية باعتباره حزب يهدد ثوابت البلد فذلك امر غير مقبول إطلاقا ، وان يستعمل من اجل الاقناع بذلك مؤثرات واهية … فيفتح هاتفه ويشغل مقطع فيديو عبارة عن جملة من حوار او تصريح مجتزأ لأحد القياديين في الحزب بطريقة ملغومة ويقدمه كدليل ادانة قاطع …فذلك منتهى السفه”.

وأكد ذات المسؤول الحزبي أن الأمر يعتبر “عمل خطير يتنافى مع أدوار ومهام الادارة الترابية في الإشراف التقني المباشر على اجراء الانتخابات والوقوف على الحيادية وعلى مسافة واحدة من جميع الفاعلين السياسيين و المطلوب هو التدخل بحزم لتصويب هذا السلوك الشائن وإعادة الأمور الى نصابها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد