قيادي بحزب ‘الوزاني’: ‘لم نفهم شيئاً من تصرف الأمين العام الانفرادي الذي سيُؤثر على استعداداتنا للانتخابات’

زنقة 20 .الرباط

كشف ‘عبد المنعم الفتاحي’ رئيس المجلس الاقليمي لاقليم الدريوش والقيادي البارز بحزب ‘العهد الديمقراطي’ وعضو مكتبه السياسي، على أنه شخصياً استغرب تصرف الأمين العام ‘نجيب الوزاني’ الذي تناقلته وسائل الاعلام و بوابة حزب ‘العدالة والتنمية’ الالكتروني، حول نيته التقدم للانتخابات باسم ‘البيجيدي’ بالحسيمة.

وأضاف ‘منعم الفتاحي’ في تصريح هاتفي لموقع Rue20.Com اليوم الثلاثاء 30 غشت، أن الأمين العام للحزب لم يستشر قيادة الحزب حول لقاءه بـ’بنكيران’ ولا حول نيته الترشح باسم ‘العدالة والتنمية’ بدائرة الحسيمة.

واعتبر ‘الفتاحي’ في تصريحه لموقعنا، على أن حزب ‘العهد الديمقراطي’ الذي يملك قاعدة جماهيرية ومكانة سياسية هامة بالريف، أصبح على شفى الهاوية، بسبب ما أقدم عليها الأمين العام، وهو ما يُهدد الاستعدادات للانتخابات البرلمانية المقبل باقليمي الدريوش والحسيمة.

وكشف ‘الفتاحي’ على أن ‘نجيب الوزاني’ يرفض اجابة قيادات الحزب عبر الهاتف، فيما كان موقع Rue20.Com قد حاول الاتصال بـ’الوزاني’ لمرات عديدة مساء أمس الاثنين، لكن هاتفه ضل يرن دون رد، الى أن أقفله بالمرة.

قد يعجبك ايضا
  1. عبدالكريم بوشيخي يقول

    هذا التصرف الغريب من السيد نجيب الوزاني يفتح الباب للتاويلات و الاسباب و الدوافع لهذا القرار لكن حسب اعتقادي الشخصي ان الهدف الحقيقي لهذا التصرف هو ان السيد الوزاني يعتقد ان الترشح للانتخابات تحت عباءة حزب العدالة و التنمية سيضمن له الفوز بمقعد في البرلمان المقبل لكن كان عليه ان يعقد تحالفا مع ذالك الحزب افضل من هذا التصرف الذي قضى على الحزب و حطم معنويات مناضليه او كان عليه ان يفعل كما فعل الاستاد محمد زيان زعيم حزب الاسد حينما قرر مقاطعة هذه الانتخابات بعدما اقتنع ان الفوز بمقعد في البرلمان صعب التحقيق في هذه الظروف التي يعتقد انها غير مناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد