بنسعيد: برامج الوزارة تهدف إلى تقوية الثقة بين الشباب ومؤسسات الدولة

زنقة 20 ا الرباط

أكد وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، أن البرامج التي تشتغل عليها الوزارة والموجهة للشباب ستقوي الثقة بين الشباب ومؤسسات الدولة، مشددا على أن جميع القطاعات الحكومية منخرطة في هذه الدينامية.

وأبرز بنسعيد في معرض جوابه على أسئلة البرلمانيين خلال جلسة الأسئلة الشفوية أمس بمجلس النواب، أن الهدف من هذه الدينامية استرجاع ثقة الشباب في المؤسسات الحكومية وفي العمل السياسي والتجاوب مع انتظاراتهم”، مشيرا إلى أن “الوزارة تعمل على تجدید وتطوير عرض الخدمات المقدمة للشباب، وإعداد مجموعة من البرامج الهادفة قصد معرفة حاجيات هذه الشريحة التي تواكب العصر الحالي، الذي يتميز بظهور العديد من المستجدات خاصة في المجال الرقمي، وفي مجال الإدماج السوسيو اقتصادي، وفي مجال السياسات الثقافية الموجهة للشباب”.

وأوضح بنسعيد، أن “الوزارة قامت بتنزيل مجموعة من البرامج والمبادرات الهادفة إلى مواكبة وتقوية قدرات الشباب، من بينها جواز الشباب، الذي يهدف إلى تدعيم الاندماج الاجتماعي والاقتصادي للشباب، وتعزيز التماسك والرفاه الاجتماعي، وكذا تقريب الثقافة من الشباب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد