إنفراد. العشيقين ‘بنحماد’ و ‘النجار’ غدا يوثقوا زواجهم فسيدي مومن قبل جلسة محاكمتهما لطي الفضيحة

زنقة 20. الدارالبيضاء

علم موقع Rue20.com أن العشيقين ‘بنحماد’ و ‘فاطمة النجار’ المتابعين بتهم الفساد والخيانة الزوجية ومحاولة ارشاء الشرطة، سيوثقان غداً الاثنين عقد زواجهما الرسمي، لمحاولة طي الملف الذي زلزل الحركة الدعوية ‘التوحيد والاصلاح’ و حزب ‘العدالة والتنمية’ المتفرع عنها.

وتضيف مصادرنا أن ‘النجار’ من اختارت مقاطعة سيدي مومن لتوثيق زواجها أين تقطن، بعدما تحولت الى مسخرة بالحي الذي تسكن به وأثرت الفضيحة على عائلتها وعلاقتها بجيرانها.

توثيق الزواج يأتي ثلاثة أيام قبل أولى جلسات محاكمتهما بالتهم المذكورة، حيث استطاع ‘حماد القباج’ اقناع عائلة ‘بنحماد’ وخاصة زوجته وابنه بزواج والده عقب الفضيحة الأخلاقية التي وصلت العالمية.

وسيدلي العشيقان بعد توثيق زواجهما بوثيقة الزواج لدى رئيس الجلسة يوم الخميس المقبل في محاولة لاسقاط التهم المتابعين بها عنهم.

وكان ‘بنحماد’ و ‘النجار’ قد ضبطا من طرف فرقة أمنية متلبسين بممارسة الجنس داخل سيارة خاصة قبالة البحر بالمنصورية، حسب محضر الاستماع الذي تم تسريبه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد