أخنوش: ما أنجزته الحكومة في المجال الإجتماعي خلال ثلاث سنوات لم يتحقق طوال 30 سنة

زنقة 20 | الرباط

أكد عزيز أخنوش رئيس مجلس جماعة أكادير و رئيس الحكومة ، أن الحكومة حققت في ظرف ثلاث سنوات ، ما لم يتحقق طوال 30 سنة في المجال الاجتماعي.

أخنوش ، وخلال كلمة له خلال أشغال دورة أكتوبر 2024 للمجلس الجماعي لأكادير، قال أن الحكومة اجتماعية ديمقراطية و ليس لديها اي توجهات ليبرالية كما صرحت بذلك مستشارة عن الاتحاد الاشتراكي بمجلس أكادير.

أخنوش أشاد بالتقدم الملموس الذي شهدته مدينة أكادير على مستوى البنية التحتية والتنمية الحضرية.

وأكد رئيس المجلس الجماعي لأكادير، أن دورة أكتوبر 2024 تمثل محطة هامة لتقييم الإنجازات ومناقشة التحديات المستقبلية التي تواجه المدينة، مشيراً إلى أن الرغبة المشتركة بين مختلف مكونات المجلس، تتمثل في العمل يداً في يد من أجل تحقيق طموحات ساكنة أكادير ورفعها إلى مصاف المدن الرائدة.

عزيز أخنوش، شدد أيضا على أهمية التحضيرات الجارية لاستضافة مدينة أكادير لمناسبات دولية كبرى، من بينها كأس الأمم الإفريقية 2025 وكأس العالم 2030، وهي أحداث رياضية ستحظى بمتابعة واسعة على المستوى العالمي، مشيرا إلى أن هذه المناسبات ستساهم في تعزيز البنية التحتية وتحسين مرافق المدينة، كما ستتيح فرصاً اقتصادية واستثمارية كبيرة، بفضل التوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد