عيد ميلاد ولي العهد يعجل بعودة الملك للوطن بعد الجولة الخليجية

0

زنقة 20 . الرباط

يعود الملك محمد السادس إلى أرض الوطن، بعد زوال اليوم الجمعة للإحتفال بعيد ميلاد الأمير مولاي الحسن ، عقب زيارة خاصة قادته لجزر السيشل في السادس عشر من أبريل المنصرم ، في زيارة خاصة للراحة والإستجمام، وقضى فيها 10 أيام، قبل أن يعود  إلى الإمارات، ليستأنف زيارته الخاصة التي دامت لشهر كامل .

وانطلاقا من إقامته بالإمارات، قام الملك بزيارة عمل وأخوة إلى السعودية يوم الثالث من ماي الجاري، التقى فيها الملك سلمان بن عبد العزيز، مرفوقا بوفد رسمي هام ضم شخصيات عسكرية ومدنية وحكومية .

الزيارة التي تأجلت ليومين بسبب التغييرات الجذرية التي قام بها الملك السعودي في مختلف هياكل المملكة .

وفي الرابع من ماي ، قام الملك مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، بزيارة رسمية إلى الإمارات، التقى فيها بالشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية.
وبحسب عدد من المتابعين فإن الزيارة الخاصة والتي تحولت لزيارة رسمية لملك للإمارات جاءت للتعبير عن نوع من الود والمجاملة للمملكة إزاء الإمارات المتحدة التي ما باتت تدعم المغرب في العديد من القضايا السياسية على الصعيد الدولي .
جدير بالذكر أن الأسرة الملكية تحتفل اليوم بعيد ميلاد الأمير مولاي الحسن الثاني عشر .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد